التعليم»: تلقينا 16 ألف شكوى على الخط الساخن حتى الآن
صفحة 1 من اصل 1
التعليم»: تلقينا 16 ألف شكوى على الخط الساخن حتى الآن
أكد محمد السروجي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الخط
الساخن الخاص بتلقي شكاوى المواطنين بوزارة التربية والتعليم (19126) تلقى
منذ افتتاحه فى شهر فبراير الماضي وحتى الآن 16 ألف شكوى، مشيرًا إلى أن
تلك الشكاوى بعضها تم إرساله عن طريق الفاكسات وبعضها بالبريد الإلكتروني
وبعضها تم تسليمه للوزارة يدًا بيد.
وأوضح السروجي أن عدد الشكاوى التي تم حلها من إجمالي هذه الشكاوى الواردة
بلغ 9991 شكوى فقط، مشيرا إلى أن ديوان مظالم رئاسة الجمهورية لم يرسل أي
شكوى للوزارة حتى الآن.
وقال: إن هناك خطًا ساخنًا بين وزارة التربية والتعليم وديوان المظالم
برئاسة الجمهورية لاستقبال الشكاوى التي ترد إلى الديوان من المعلمين آو
المتعلقة بوزارة التربية والتعليم، كما أن الخط الساخن يحيل الشكاوى
المقدمة إليه إلى الإدارات المتخصصة أول بأول.
وكان الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، كان افتتح منذ 7
فبراير الماضي الكول سنتر بالوزارة الذي يقدم خدمة الخط الساخن، ويحمل رقم
(19126) لخدمة المواطنين وتلبية وتذليل كافة المشاكل والمساعدة في حلها
فورًا.
مصدر الخبر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى