منتديات الأجيال التعليمية


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الأجيال التعليمية
منتديات الأجيال التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برنامج تدريبى : إعداد وتطوير اللوائح المالية 2 _ورشة عمل : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف (القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م)

اذهب الى الأسفل

برنامج تدريبى  : إعداد وتطوير اللوائح المالية     2  _ورشة عمل  : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف     (القاهرة – جمهورية مصر العربية  للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م) Empty برنامج تدريبى : إعداد وتطوير اللوائح المالية 2 _ورشة عمل : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف (القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م)

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء 26 نوفمبر 2014, 11:00 am

[rtl]الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
برنامج تدريبى
[rtl][size=35]إعداد وتطوير اللوائح المالية[/size][/rtl]
[rtl] بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM[/rtl]
مقر الأنعقاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية
[rtl]فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 25 الى29 يناير 2015 م[/rtl]

[rtl]مستهدفين في ذلك [/rtl]
[rtl]1-  قادة الإدارات المحاسبية والمالية والمراجعة[/rtl]
[rtl]2-  المراجعون الداخليون والمدققون الداخليون[/rtl]
[rtl]3-  المسئولون عن صياغة وتطوير اللوائح المالية [/rtl]
[rtl]4-  المهتمون بتبسيط الإجراءات وزيادة إنتاجية الخدمة المحاسبية. .وكل زى صلة[/rtl]
ورشة عمل 2
 
[size=35]استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف[/size]
 
[rtl]مستهدفين في ذلك [/rtl]
[rtl]مدراء المكاتب وجميع أقسام السكرتارية وجميع المهتمين بالأرشفة والفهرسة الإلكترونية، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية وشئون الموظفين والتطوير الإداري والمرشحون لشغل تلك الوظائف.وكل زى صلة [/rtl]
[rtl]وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكي للفرد [/rtl]
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني SaraGwadi@Gmail.Com

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» برنامج تدريبى : إعداد التقارير المالية و التحليل المالى و المحاسبى _ ورشة عمل أساسيات الحوار الناجح اسطنبول - تركيا للفترة من22 الى 26 فبراير 2015م
» برنامج تدريبى : فحص وتقييم مراجعة مشروعات القوانين ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في الشئون الإدارية والمالية وإعداد سلم الرواتب اسطنبول - تركيا للفترة من 18الى 22 يناير 2015 م
» ورشة عمل : المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الي 12 نوفمبر 2015م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الادارية المقرر انعقادها في القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 20 الى 24 ديسمبر 2015 م
» البرنامج التدريبي : تأهيل الكوادر البشرية لتطبيق الحكومة الالكترونية (( القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 1 - 5 نوفمبر 2015م))

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى